للحفاظ الأسنان متجر l


يحرص العديد من الأشخاص على الحفاظ على الابتسامة الساحرة الجذابة، كما يحرص الكثير منهم على تنظيف الأسنان بصورة مستمرة والحفاظ على رائحة الفم وصحة الأسنان.

يعد تنظيف الأسنان من العادات الصحية المهمة التي يجب الإهتمام بها فذلك يحافظ على سلامتها، كما يمنحك شعور الثقة عند الابتسام والتحدث دون قلق من الرائحه الكريهه للأسنان والفم.

هل تنظف أسنانك يوميا ؟ هل تعرف أن هناك بعض العادات التي تؤثر في صحة الأسنان ؟

إذا كنت تحافظ على نظافة أسنانك فيجب عليك التأكد من طريقة تنظيفك للأسنان حيث أن هناك بعض الطرق الغير صحيحة والتي تؤثر على الأسنان، كما أن هناك بعض العادات التي تمارسها وتظن أنها لا تسبب أي ضرر ولكن في الحقيقة فهي تؤثر على صحة الأسنان بشكل كبير والتي يمكنك معرفتها من خلال هذه المقالة.


أهمية تنظيف الأسنان:

إن الاستمرار في تنظيف الأسنان يحافظ على الأسنان ويحميها من العديد من الأشياء، كما أن لتنظيف الأسنان أهمية كبيرة حيث أنه:
يحمي الأسنان ويجعلها تتمتع بالقوة ويحافظ عليها.
يساعد في الحفاظ على رائحة الفم الجميلة مما يساعدك في زيادة ثقتك بنفسك.
يحمي من التهاب اللثة.
يحافظ على شكل الأسنان الجميل والنظيف الذي يمنحك ابتسامة رائعة.
يحمي من الإصابة بالعديد من الأمراض بسبب عدم تكون البكتيريا في الفم.
يحمي الأسنان من التسوس الذي يؤثر عليك بصورة كبيرة.


6 طرق للحفاظ على صحة الأسنان:

توجد بعض الطرق التي تساعدك في الحفاظ على صحة أسنانك والتمتع بأسنان قوية سليمة وتتمثل هذه الطرق في:

1.تنظيف الأسنان:

يجب الحفاظ على تنظيف الأسنان مرتين يوميا صباحا ومساءا قبل الذهاب إلى النوم حيث أن ذلك يقضي على البكتيريا التي تتكون في الفم والتي تؤثر على صحة الأسنان.
احرص على تنظيف أسنانك بصورة صحيحة بإستخدام الفرشاة والمعجون.

2.تنظيف اللسان:

يعد من المهم بعد غسل الأسنان تنظيف اللسان وذلك للقضاء على البكتيريا التي تتكون عليه وتؤثر في ظهور رائحة كريهة للفم.

3.الفرشاة:

توجد أنواع وأشكال متعددة من فرشاة الأسنان منها العادية ومنها الكهربائية لذا عند اختيارك لفرشاة الأسنان احرص على اختيار فرشاة مناسبة للتنظيف بصورة جيدة.
عند استخدام الفرشاة في تنظيف أسنانك أحرص على استخدامها بطريقة صحيحة حتى يتم التخلص من جميع بقايا الطعام والبكتيريا الموجودة في الأسنان.

4.المعجون:

اختر معجون الأسنان المناسب لصحة أسنانك والذي يساعدك في الحفاظ عليها حيث أن هناك بعض أنواع معجون الأسنان الغير جيدة والتي لا تقضي على البكتيريا.
لا تهتم بمعجون الأسنان الذي له القدرة العالية في تبييض الأسنان ولكن احرص على اختيار المعجون الذي له القدرة العالية في القضاء البكتيريا والجراثيم الموجودة في الفم.

5.خيط الأسنان:

إن خيط الأسنان يعد مهم جدا في تنظيف الأسنان والحفاظ عليها حيث أنه يساعد في تنظيف الأسنان بصورة جيدة عن طريق التخلص من بقايا الطعام العالقة التي لا تقوم بتنظيفها فرشاة الأسنان.
يتميز خيط الأسنان بالعديد من المميزات الأخرى التي تحافظ على صحة الأسنان منها أنه له القدرة في تخفيف التهابات اللثة وتحفيزها.

6.الغسول:

يعد غسول الفم من الطرق المهمة التي تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان حيث أنه يساعد في تنظيفها بصورة جيدة ويصل للعديد من الأماكن التي توجد بها البكتيريا والجراثيم والتي لا تصل إليها الفرشاة والمعجون.


نصائح للحفاظ على صحة الأسنان:

- حافظ على شرب كميات كبيرة من الماء خاصة بعد تناول الأطعمة فذلك يساعد في التخلص من بقايا الطعام في الفم.
- تناول الأطعمة التي تساعد في تقوية الأسنان وتمدها بالعناصر الغذائية المهمة.
- ابتعد عن تناول المشروبات الغازية حيث أن لا تأثير ضار على الأسنان.
- تجنب التدخين.
- احرص على زيارة الطبيب بصورة مستمرة للحفاظ على صحة الأسنان.


كما يعد من المهم جدا شراء منتجات العناية بالأسنان من مكان موثوق فيه وذلك لضمان جودة هذه المنتجات والحفاظ على صحة الأسنان بصورة جيدة، ويقدم إليك هذا المتجر العديد من المنتجات التي يمكنك معرفتها من خلال:

متجر واو
واوستور
Waw
wawstore




6 'vr ggpth/ ugn wpm hgHskhk | lj[v ,h,