يعد المركز المصري للأورام من مراكز الاورام في مصر التي لديها خبرة واسعه في **** سرطان الثدي و لدينا مجموعة من الأطباء والاساتذه وعلى رأسهم دكتور ضياء صالح من أكبر أطباء أورام الثدي في مصر و طبيب جراحة الثدي حيث قام بالعديد من عمليات استئصال الثدي داخل مصر و خارجها .
العديد من المخاوف تتمحور حول إحصائية وجود سرطان الثدي في حين أن هناك واحدة من كل 8 نساء تصاب بسرطان الثدي خلال حياتها. من الطبيعي أن تكون لديك مخاوف بشأن وجود هذا المرض في حياتك، مرض تسمعين عنه وترى اصدقاء او أقارب من حولك قد مروا بهذه التجربة.
يوجد مجموعات لدعم مرضى سرطان الثدي تساعد في انتقال خبرات المرضى السابقات اللاتي انتصرن على المرض، و تساهم تلك المجموعات في دعم المرضى نفسياً وتحسين طريقة تفكيرهن و مساعدتهن على التأقلم من خلال تكوين صداقات جديدة. ومعرفتهن بأن المرض لا يوقف مسار الحياة بل يشترط محاربته عقلياً و جسمانياً لتجاوزه.
و تذكري، قد لا يحتاج مرض سرطان الثدي إلى **** قاسي يسبب آثار جانبية وأن الكشف المبكر لأي علامات لسرطان الثدي يساعد على معالجته بشكل سريع و نهائي.
لذلك ننصحكم بعمل فحص ذاتي شهرياً في اليوم السابع من الدورة الشهرية و الانتظام برؤية طبيب متخصص سنوياً. و انشري الوعي لصديقاتك لتجنب الجهل بالإصابة بمرض مثل سرطان الثدي.

للاستفسار والحجز: 01011578578 - 01223779988

الموقع الالكتروني:-

https://egcancer.com/

#مراكز_الاورام_في_مصر
#طبيب_جراحة_الثدي
#****_سرطان_الثدي
#أطباء_أورام_الثدي_في_مصر
#عمليات_استئصال_الثدي

مراكز الاورام C3t6bR4.png





lvh;. hgh,vhl td lwv