احجز وحدتك الآن داخل كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية واستمتع برفاهية لا متناهية
العاصمة الجديدة هي مستقبل مصر القادم؛ وذلك لتميزها وحرص كافة الجهات المعنية على توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة بداخلها، وقد قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري باختيار أفضل المناطق في العاصمة الجديدة لتشييد صرح معماري مهم وراقي وهو كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية المتكامل.

يعتبر هذا المشروع تحفة فنية رائعة داخل العاصمة الجديدة، ويقع في منطقة هامة وهي الحي السكني السابع R7، والذى يتفرد بقربه من العديد من المنشآت الهامة والحيوية.

Midtown New Capital من المشاريع العالمية المقامة على مساحة هائلة، ويحتوي على كافة الخدمات والمميزات المطلوبة لتوفير حياة سكنية وترفيهية متميزة للسكان.

كما حرصت الشركة المطورة لميدتاون العاصمة الإدارية على تقديم أفضل التصميمات العالمية المميزة واستعانت بنخبة من المهندسين والاستشاريين الفنين لتقديم أعلى جودة معمارية ذات معايير عالمية لتوفير مجتمع سكني راقي، بالإضافة لحرصها على توفير مساحات خضراء كبيرة منسقة بشكل متجانس في كل أنحاء المشروع مما يعطي المكان سحر خاص وفريد.

الموقع الاستراتيجي لـMidtown New Capital
حرصت شركة بيتر هوم Better Home للتطوير العقاري على اختيار موقع ذات سمات تنافسية عالية؛ حيث يقع كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية بقلب الحي السكني السابع (R7) المميز والمواجه لأرض المعارض (Expo City).

يقع المشروع على طريق السويس وبالقرب من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، بالإضافة إلى أنه يطل على حديقة النهر الأخضر العالمية وهي أحد أهم معالم العاصمة الجديدة، علاوة على اقترابه من عدة مناطق هامة في العاصمة؛ وهى: القصر الرئاسي وفندق الماسة الضخم وحي الوزارات.

يحتل ميدتاون العاصمة الإدارية موقعًا حيويًا خلابًا؛ فقد تم إنشائه بالقرب من مطار العاصمة الإدارية والمدينة الطبية ودار الأوبرا، بالإضافة لسهولة الوصول له من خلال محور بن زايد الجنوبي والطريق الدائري؛ الأمر الذي ييسر عملية الانتقال منه وإليه.


,p]hj flshpm 255 ljv ggp[. td ;lf,k] ld]jh,k hguhwlm hgh]hvdm