شركة عزل خزانات ببريدة

من المهم ملاحظة أنه في حين أن حلقات دعم العزل ضرورية ، إلا أنها تخلق أيضًا مناطق معرضة بشدة للتآكل تحت العزل (CUI). يمكن أن يتسرب الماء تحت السترة والمسبح فوق حلقة الدعم أسفل العزل. كلما طالت مدة جلوس الماء على معدن الخزان أو الوعاء ، زادت احتمالية حدوث التآكل. لتجنب ذلك ، يحدد المصممون عادةً أنه يجب تثبيت حلقات الدعم بزاوية هبوط طفيفة أو بفتحات للسماح بالتصريف. ستأخذ خطة الصيانة القوية في الحسبان هذا الضعف المحتمل في دفاع CUI ، وستضمن أن حلقات دعم العزل هي مجال تركيز للفحص والصيانة الدورية.
شركة عزل خزانات الجبيل
سيكون هناك الكثير من القواطع.
تتطلب الدبابات والسفن في كثير من الأحيان العديد من القواطع لاستيعاب الممرات والفوهات والمراسي. في كل موقع من هذه المواقع ، يجب قطع العزل وتركيبه بعناية للسماح بالملاحق المختلفة. الأهم من ذلك ، أن المنطقة ستحتاج أيضًا إلى أن تكون مقاومة للعوامل الجوية بعناية. كل فصل واحد هو كعب أخيل محتمل لاختراق المياه ، ويحتاج القائمون على التركيب إلى قضاء الوقت الكافي لإغلاق الفتحة بشكل صحيح بسد عالي الحرارة يمكنه تحمل متطلبات التطبيق.

من المهم أيضًا أن تتذكر أنه نظرًا لأن الخزانات والأوعية الكبيرة تتطلب سقالات لعزلها وفحصها ، فإن فحصها يكون أكثر تكلفة من الأنابيب التي تقع أسفل الأرض ويسهل الوصول إليها. لذلك قد ينتهي الأمر بالصهاريج والسفن ذات القطر الكبير في جداول تفتيش أطول. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن يكون الختم الدقيق للطقس أولوية قصوى لجميع القواطع والمفاصل لضمان بناء النظام من أجل المتانة على المدى الطويل ومخاطر CUI المحدودة.

يعتبر التمدد والانكماش الحراري مهمين ويجب أخذهما في الحسبان في التصميم.
إن الحجم الهائل للخزانات والأوعية الكبيرة ، عند مقارنتها بالأنابيب القياسية ، يخلق بيئة حيث يجب مراعاة التمدد والانكماش خلال مرحلة التصميم. يجب تصميم النظام لاستيعاب التمدد / الانكماش ، باستخدام أدوات مثل نوابض التمدد التي تسمح لنظام العزل والغطاء بأكمله بالثني مع تمدد أو تقلص الخزان أو الوعاء تحته. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون كل العزل مزدوج الطبقات ، ويجب أن تكون الطبقات متداخلة بحيث لا يوجد مسار مباشر من سطح الخزان إلى الغلاف المعدني أثناء حدوث التمدد أو الانكماش.
شركة عزل خزانات بالرياض


av;m u.g o.hkhj ffvd]m