الليل في المنام للمطلقة
السيدة المطلقة التي ترى في المنام أنها تسير في مكان مظلم وخيم الليل عليها يعني أنها تعاني من كثرة المشاكل والهموم في حياتها.
وفي حالة أن رأت السيدة أن الليل جاء عليها ورأت نور فيبشرها بالفرج القريب وزوال الهم والغم.
وحين ترى الحالمة أنه تسير على الطريق المظلم وكانت وحدها فيؤول إلى المعاناة من الوحدة والخلافات مع زوجها السابق.

الليل في المنام للرجل
إذا شاهد الرجل في المنام الليل وكان يمشي ويبدو عليه الحزن فيؤول إلى أن الفترة التي يمر بها صعبة ومليئة بالمتاعب والصعوبات الشديدة.
وفي حالة ان رأى النائم الليل وكان وحده ولا يتحدث مع أحد فيرمز إلى الفرج وأن الله سيبعده كل أمر يعاني منه.
وحين يشاهد الرائي أنه يقوم بالجري في الظلام والليل ولكن يتبع شعاع من الضوء فيرمز إلى السعي من أجل الوصول إلى الهدف وتحقيق الآمال والأماني التي ست*** له الرزق.
ومشاهدة الرجل أنه يقوم باصطحاب طفل في الليل يعني أنه سيعمل الصالحات وسيرزق بالخير الكثير للمحتاجين.
والحالم إن كان يعاني من الحزن والهم الكبير الذي يصب فوقه وشاهد الليل يبشره ذلك بالفرج القريب منه وسيزول كل مر.
المشي في الليل في المنام
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تمشي الليل في المنام فيعني أنها تبحث عن أمر ما ولكن لا تستطيع أن تناله، ورؤية الحالمة أنها تمشي في الليل وكانت تبكي دون حدوث لها شيء يعني أنها ستتمتع بالحياة الهادئة والرزق بالخير الكثير وزوال الهموم، والمتزوجة التي ترى في المنام أنها تمشي الليل وتشعر بالخوف الشديد يعني أنها ستمر بفترة صعبة ولكن الله سينجيها.

دلالة الليل في المنام
الليل في المنام يؤول إلى الراحة والسكينة التي تتمتع بها الرائية بعد المعاناة الشديدة من التعب، وفي حالة أن شاهدت الرائية أنها في الليل في المنام فيشير إلى وقع أمر له وتعطل بعض الأمور، كما أن رؤية الليل في المنام يشير إلى أن الحالم يسير على الطريق الخاطئ مما يعرضه للمشاكل، والمتزوج إن رأى في المنام الليل يرمز إلى العلاقة المترابطة بينهما.

الليل والنجوم في المنام
حين يرى الحالم في المنام الليل والنجوم فيعني أنه سيرزق بالخير الكثير والسعادة الكبيرة، وفي حالة أن رأت المرأة الليل والنجوم في المنام وكانت السماء مليئة به فيؤول إلى صلاح الحال والتغيرات الإيجابية التي سيحظى بها، والرجل إن شاهد النجوم في المنام يرمز إلى الشهرة والأموال الكثيرة.

الليل والقمر في المنام
إذا شاهد الحالم في المنام الليل والقمر فيؤول إلى المكانة المرموقة التي سيحظى بها، كما ان مشاهدة الرائي أن الليل خيم عليه والقمر ظهر يعني ان الله سيصلح حاله وهو يتقرب دائماً منه بالأعمال الصالحة، والرجل إن شاهد في المنام القمر وقد صغر حجمه يعني أنه سيعاني من المرض الشديد أو أنه ضعيف الشخصية.

الليل والظلام في المنام
رؤية الحالم الليل المظلم بشدة يؤول إلى السفر خارج البلاد، ورؤية الحالمة أن الليل المظلم حل عليها يعني أنه تسير على طريق غير صحيح وعليها الرشد والتوقف عمتا تفعله، وحين يرى النائم في المنام أن الليل دائم ولا يأتيه النهار فيشير إلى الغم والحزن الشديد الذي سيعم عليه.

وقت الليل في المنام
إذا شاهد النائم أن وقت الليل قد حل عليه في المنام فيعني أنه يحاول تحقيق أمر ما ولا يستطيع وقد يخاطر بحياته ولكن لا جدوى، وفي حالة أن رأت السيدة أن وقت الليل جاء وضوء النجوم قد ظهر فيعني انها ستتعرض لأزمة مالية شديدة.

الليل في المنام بشارة خير
يرى العلماء أن رؤية الليل في المنام تحمل بعض الدلالات المحمودة، فإذا شاهد الحالم في المنام الليل قد خيم عليه وظهرت الشمس من بعده فيبشره ذلك بالفرج القريب والسعادة البالغة الأتية إليه.

https://secrets-of-dream-interpretation.com/


juvt ugn jtsdv vcdm hggdg td hglkhl ggl'grm ,ggv[g