تفسيرالأحلام
البخور ودهن العود
لو رأت الفتاة في حلمها البخور وقامت بدهن العود فيرمز ذلك إلى تمتعها بين عائلتها ومجتمعها كله بسمعة طيبة وسيرة حسنة في كل مكان تذهب إليه وكل قرار تتخذه في حياتها وهي من الرؤى المميزة جدًا لها.

كما أن الشاب إذا شاهد في منامها أنه يتطيب ويدهن من العود فدل هذا على أنه مقبل على الارتباط بفتاة جمعته بها علاقة حب لسنوات طويلة كاد أن يفقد فيها الأمل في اجتماعهم إلى أن شاء رب العالمين (جل وعلى) لكي يصل حبهم إلى النور ويتخذ فيه خطوات جدية.

رؤية التبخر بالعود في المنام
لو رأى الحالم زوجته تتبخر بالعود أمامه فترمز رؤيتها تلك بمحبتها الكبيرة له ورغبتها الدائمة في الظهور أمامه في أحلى وأجمل طلة ممكنة لها فعليه أن يقدرها ويحترمها كثيرًا ويقدم لها كل ما في استطاعته لنيل رضاها.

في حين أن الأم التي ترى في منامها أنها تبخر أولادها بالعود يدل هذا على أنها تتمتع بالكثير من الحكمة وستتمكن من التعامل مع كافة الظروف التي تواجهها في الحياة كما أن هناك إشارة لها بضرورة تحصين وحماية نفسها وأولادها وبيتها من كل شر وحسد.

تفسير أعواد البخور في المنام
ترمز أعواد البخور في منام الحالم إلى أنه فقد أمر غالي وعزيز عليه فإذا شاهد نفسه ممسكًا بعود البخور ففي هذا تأكيد على أنه سيعثر على ما فقده بسهولة ويسر كبيرين أو سيعوضه المولى (عز وجل) عنه بالأفضل.

بينما الفتاة التي ترى في حلمها أنها تلوح بعود البخور يدل ما رأته على أنها إنسانه صادقة لا تنطق سوى بالحق دائمًا ولا يمكنها أن الكذب ولو حتى على رقبتها وبالرغم من ذلك فهي دائما تحفظ لسانها وتتميز بالكلمة الطيبة التي لا تؤذي أحد على الإطلاق.

شراء البخور فى المنام
لو رأى الحالم أنه يشتري بخور العود فيرمز منامه إلى أنه سيلاقي الكثير من التوفيق في حياته بالإضافة إلى العديد من التغيرات الجذرية التي ستحدث في معيشته لتحيلها إلى الأفضل فعليه أن يحمد الله (تعالى) على نعمه وعطاياه تلك.

في حين أن الشاب المقبل على الزواج إذا شاهد نفسه يشتري البخور في الحلم تدل رؤيته تلك على أنه سيقابل فتاة جميلة تنتمي لعائلة مرموقة ستكون له ونعم الزوجة والصديقة وسيرى فيها الأم المثالية لتربية أبناءه على القيم والمبادئ الحميدة.

إشعال البخور في المنام
المرأة التي ترى في حلمها إشعال البخور تؤول رؤيتها تلك بحصولها على الكثير من الخير والبركة في حياتها وبشر لها بتوافر كافة احتياجاتها باعتماد كامل على نفسها دون الحاجة لأحدًا على الإطلاق.

في يحين أن الشاب الذي يشاهد في حلمه إشعاله للبخور تؤول رؤيته تلك بتفتح سبل الرزق في وجهه وتأكيد على أنه سيلاقي توفيق كبير في كافة الأمور التي سيدخل فيها في حياته ما يبين أن له مستقبل مشرق وباهر جدًا سيتمتع به ويرتاح فيه.

تفسير حلم المَيْت يعطي بخور للحي
لو رأى الحالم أن هناك مَيْت له يعطيه بخور فيرمز ذلك إلى أن هناك سر قديم كان يحتفظ به أفراد العائلة لنفسهم وسيتم إفشائه وسيعرف الجميع بخصوصه فعليه أن يستعد جيدًا للأحداث القادمة الإيجابي منها والسلبي.

بينما المرأة التي ترى في منامها أن المَيْت يبخرها ويعطيها البخور تشير رؤيتها إلى أنها ستنعم في بيتها ببركة ورزق كريم يحفظ لها قيمتها أمام الناس بعد عسر طويل وشدة أبت أن تزول بشتى الطرق والمحاولات.


hrvH uk jtsdv avhx hgfo,v ,Yauhgi td hglkhl