يجسد تعقيد المؤخرة قطعةًا مهماً من اهتمامات قلة من السيدات. فهذا يمنحهن شكلاً أنثوياً مميزاً. لكن يمكنهن اللجوء إلى وخصال طبيعية تجسد بديلاً سهلاً للعمليات الجراحية. ومنها مثلاً خلطة السمسم والحليب الفعالة بشكل كبيرً.

خلطة السمسم والحليب لتعقيد المؤخرة
إذا كنت تسعين إلى تعقيد المؤخرة للحصول على هيئه نسائي فريد، وفي حال كنت تفضلين عدم اللجوء إلى العمليات الجراحية، ننصحك بأن تطبقي وصفة السمسم والحليب والشهد. فهي يسيرة التحضير كما أنها فعالة بشكل كبيرً وتعاونك على لكي تحصل على على الحصيلة التي تحتاجين في فترة لا تثري على 3 أشهر.
وكي تحضريها تريدين إلى تلك الأشياء: ملعقتا غذاء من بذور السمسم المشوية والمطحونة، ملعقة منتصف من الشهد وكوب من الحليب الزبادي الطبيعي.

السمسم لتكبير المؤخرة


ثم عليك القيام بهذه الإجراءات اليسيرة بشكل كبيرً:
إمزجي بذور السمسم المطحونة مع الشهد والحليب الزبادي كما يجبً إلى أن تحصلي على مزيج متجانس وخال من بقايا السمسم.
ولتتمكني من تعقيد المؤخرة في توقيت قصير واظبي على تناول ذلك المزيج 3 مرات كل يومً. واعلمي أنك ستحققين ذلك المبتغى اثناء فترة تتراوح وسط شهر و3 أشهر.
لكن إذا طلبت شدّ المؤخرة وحظر ترهلها الأجمل أن يترافق تطبيقك لتلك الوصفة مع متابعة التدريبات الملائمة.
وتذكّري أن عناصر الوصفة متضمنة العديد من المغذيات. فالعسل والحليب غنيان بالخصائص النافعة لصحتك وجمالك.
أما السمسم فهو يضم على مقدار ضخمة من الــ vitamins ولاسيماً الــ vitamins E وB2 وB6 وB12. كما أنه يحتسب مصدراً مهماً للعديد من المعادن الضرورية شبيه الكالسيوم والفوسفور والمغنيزيوم والحديد. إذاً تسطيع استعماله لإعداد متباين الوصفات الجمالية. لكن لا تنسي أبداً أنه من أظهر عناصر الوصفات السحرية التي تعاون على تعقيد المؤخرة


hgslsl gj;fdv hglcovm